> محليات

انطلاق دورة «سعد التميمي» الرمضانية الأولى


انطلاق دورة «سعد التميمي» الرمضانية الأولى

انطلقت مساء أمس الخميس منافسات دورة «سعد التميمي» الرمضانية الأولى في تمام الساعة الـ 9 مساءً بمشاركة 64 فريقا، على ملاعب المسيلة بمنطقة صباح السالم، بحضور العديد من نجوم منتخبنا الوطني السابقين، ونجوم الرياضة والفن.

وتقام مباريات دورة سعد التميمي الرمضانية الأولى لكرة القدم، على خمسة ملاعب مكشوفة، وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على أن تكون المباراة الواحدة من 20 دقيقة موزعة على شوطين، كما ستشهد الدورة العديد من الفعاليات المتنوعة، والمفاجآت التي أعدتها اللجنة المنظمة لجماهير الدورة.

وشهد اليوم الأول من الدورة الذي امتد حتى الساعة الأولى من صباح اليوم الجمعة إثارة وندية بين الفرق المشاركة، التي ضمت في صفوفها العديد من اللاعبين الدوليين السابقين والمحترفين، وسط إشادات من الفرق المشاركة بمستوى الدورة والتنظيم، حيث جاءت أغلب المباريات متكافئة ومتقاربة من حيث المستوى الفني.

ومن جانبه أعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العطية عن سعادته بالدورة والتنظيم داعياً الجمهور لحضور المنافسات أيام الخميس والجمعة والسبت بعد الإفطار.

وكان من بين الحضور الفنان بلال الشامي الذي أبدى إعجابه أيضاً بالدورة والتنظيم وأعرب عن سعادته بالتجمع وطالب الشباب بالحضور والمشاركة في الدورة.

وشارك أيضاً أعضاء من فرقة «ميامي» الغنائية وعبروا عن سعادتهم بالدورة والحضور.

فيما أبدى الفنان شعبان عباس الشهير بـ «شعبولا» سعادته بالتواجد في دورة سعد التميمي لكرة القدم في نسختها الأولى، وتوجه بالشكر لـ «جريدة الوطن» وقال «الجميع فائز وسعيد في هذا التجمع الرياضي الكبير، ومستمتع بالأجواء الأكثر من رائعة، والمنافسة أخوية، والروح الرياضية حاضرة في جميع المباريات، وتوجه بالشكر لجميع المنظمين والمشاركين.

وأسفرت النتائج ليوم أمس الخميس، عن مواجهات من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، حيث سيصطدم فريق "تانغو" بنظيره "بلوك 5"، ومواجهة ثانية تجمع بين فريق "الأبح" وفريق المرحوم حسين البلوشي.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة وبتوجيهات من سعد التميمي جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى للبطولة، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على 5 آلاف دينار والثاني على 3 آلاف دينار والثالث على 1000 دينار، كما رصدت اللجنة المنظمة العديد من الجوائز القيمة والمفاجآت لجماهير الدورة.


عدد الزيارات : 543 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق