> محليات

وزير الخارجية يلتقي مع د. نجلاء محمد المنقوش، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في ليبيا


وزير الخارجية يلتقي مع د. نجلاء محمد المنقوش، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في ليبيا

التقى الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، وزير الخارجية، مع الدكتورة نجلاء محمد المنقوش، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في دولة ليبيا الشقيقة، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 بديوان عام وزارة الخارجية، في إطار الزيارة الرسمية التي تجريها والوفد المرافق إلى دولة الكويت.

من ناحيته جدد الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح بهذه المناسبة دعم دولة الكويت المطلق لدولة ليبيا الشقيقة وكافة ما تتخذه لحفظ وحدتها وسيادتها وأمنها واستقرارها وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق في السلم والتنمية والازدهار.

وبدورها أثنت معالي وزيرة خارجية ليبيا على الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الكويت لاستتباب الأمن والاستقرار في ليبيا ولمساعيها الدائمة لإحلال السلام في المنطقة.

وقد بحث الجانبان خلال اللقاء أوجه العلاقات الراسخة والمتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات الحيوية والهامة بما يعود بالمنفعة على البلدين وشعبيهما الشقيقين، ومناقشة آخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي والتطورات التي تشهدها المنطقة، واستعرضا الأوضاع على الساحة الليبية والجهود المتواصلة المبذولة لتعزيز العملية السياسية المنشودة.

عدد الزيارات : 297 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق