> محليات

وزارة النفط ونفط الكويت تعقدان اجتماعهما السنوي في دورته الثانية بالأحمدي


وزارة النفط ونفط الكويت تعقدان اجتماعهما السنوي في دورته الثانية بالأحمدي

عقدت القيادات العليا في وزارة النفط وشركة نفط الكويت اجتماعها السنوي في دورته الثانية، وذلك في المبنى الرئيسي للشركة بمدينة الأحمدي.

وحضر الاجتماع عن وزارة النفط وكيل الوزارة الشيخ الدكتور نمر الصباح، والوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس خالد الديين وعدد من المسؤولين، فيما حضره عن الشركة الرئيس التنفيذي أحمد جابر العيدان ونواب الرئيس التنفيذي وعدد من مديري المجموعات ورؤساء الفرق، إضافة إلى موظفين مختصين من الجانبين.

في بداية الاجتماع ألقى العيدان كلمة شدد خلالها على عمق العلاقة والتعاون بين الشركة والوزارة في كافة المجالات وأهميتها في تحقيق "رؤية الكويت 2035"، كما استعرض إنجازات الشركة، فيما أشاد الشيخ الدكتور نمر الصباح بكلمة مماثلة بما تم تحقيقه من إنجازات مشتركة، معتبراً أن الشباب الكويتي يشكل ثروة حقيقية تفوق في أهميتها الثروة النفطية.

بعد ذلك قدم عدد من الاختصاصيين من الشركة والوزارة عرضاً مرئياً شاملاً استعرضوا فيه التعاون المشترك بين الجانبين، وأفضل الممارسات الخاصة بالحكومة الذكية، واستراتيجية الوزارة فيما يتعلق ببرنامج عمل الحكومة، ورحلة التحول الرقمي، وتطوير الموارد البشرية لدى الجانبين وما نتج عنها من تسهيل التواصل وإنجاز الأعمال والمشاريع، والمبادرات البيئية والاستدامة.

عدد الزيارات : 294 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق