> محليات

مجلة الكويت توقع بروتوكول تعاون اعلامي مع عدد من مؤسسات الدولة


مجلة الكويت توقع بروتوكول تعاون اعلامي مع عدد من مؤسسات الدولة

وقعت وزارة الاعلام ممثلة بقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات بروتوكول تعاون اعلامي بين مجلة الكويت وعدد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني بمشاركة مسؤولي الوزارة ومؤسسات الدولة الاعلامية والثقافية.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين إن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لاستراتيجيتها (2021 ـ 2026) الهادفة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية مع تسع جهات مختلفة في الدولة ما بين حكومية ومؤسسات مجتمع مدني.
وأضاف البيان أن وزارة الاعلام تهدف من خلال هذه الخطوة إلى مساهمة الجميع كشريك وطني في رسم السياسة الإعلامية العامة والاستفادة من انجازات وتجارب الجهات الملتزمة في البروتوكول ومشاريعها التنموية.
وذكر أن بروتوكول التعاون يهدف إلى ابراز الدور الوطني والاجتماعي والتربوي الذي تؤديه المؤسسات الاعلامية الحكومية والخاصة والمجتمع المدني عبر صفحات مجلة الكويت لتعكس الصورة المشرقة لدولة الكويت في شتى المجالات الانسانية.
وأكد حرص العاملين في الوزارة وفي مقدمتهم وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على تقديم الدعم الإعلامي والصحافي لكل الجهود الوطنية المبذولة لتحقيق رؤية (كويت جديدة 2035) في ظل القيادة السياسية الحكيمة للبلاد.

عدد الزيارات : 312 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق