> محليات

جمعية المهندسين: تشكيل الحكومة أثلج صدورنا بعد حالة الفراغ السياسي


جمعية المهندسين: تشكيل الحكومة أثلج صدورنا بعد حالة الفراغ السياسي

هنأ رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس فيصل العتل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح وأعضاء حكومته بمناسبة صدور تشكيل الحكومة الجديدة وأدائها اليمين الدستورية، متوجها بالتهنئة الخاصة للزملاء المهندسين وأستاذة الهندسة الذين تضمنهم التشكيل الحكومي الجديد.

وقال العتل «لقد أثلج صدورنا هذا الإعلان بعد حالة الفراغ السياسي الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية، مضيفا أن تشكيل الحكومة خطوة أولى أَخرجتنا من الاختناق والجدل الذي شهدته البلاد مما أثر سلبا على مختلف مناحي الحياة الاقتصادية والتشريعية وتعثر شؤون المواطنين وقضاياهم».

وأضاف العتل: إن وجود نخبة من الزملاء المهندسين وأساتذة الهندسة يجعلنا أكثر تفاؤلا بأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة انجاز ومتابعة لقضايا المواطنين والقضاء على حالة الاحباط التي سادت في الفترة الماضية، معربا عن الامل في أن تكون قضايا أبناء الكويت في أولويات البرنامج الحكومي الذي نامل أن يكون بمواعيد محددة للانجاز.

وزاد رئيس «المهندسين»: كلنا أمل أيضا في أن يتضمن البرنامج الحكومي مواجهة الفساد بكل أنواعه، والاسراع في تطوير البنية التحتية في مختلف المجالات وخاصة أننا شهدنا تعثرا طال أمده لنرى انطلاقة جادة وسريعة لانجاز مشاريعنا التنموية وخاصة الحالة المزرية للطرق وكذلك تلبية المطالب التي تهم المواطنين من تعديل لأوضاع الدخل التي لم تتغير منذ أمد بعيد.

وقال: ونحن نهنئ الحكومة بالثقة الغالية لسمو الأمير وسمو ولي العهد وخاصة زملائنا المهندسين والمهندسات فإننا على ثقة بأن وجودهم بهذه النسبة التي تقارب 30 في المئة من أعضاء الحكومة ستكون إضافة ودعما حقيقيين لوجود حلول فنية – مهنية لقضايا الكويت وأبنائها وحكومتها، مضيفا أن جمعية المهندسين الكويتية لن تألوا جهدا في التعاون مع كافة الأطراف لتحقيق أفضل النتائج لخدمة الكويت.

عدد الزيارات : 453 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق