> محليات

العدل تفتح باب التقديم لموظفيها الراغبين في المشاركة بانتخابات أمة 2023


العدل تفتح باب التقديم لموظفيها الراغبين في المشاركة بانتخابات أمة 2023

أعلنت وزارة العدل، اليوم الإثنين، فتح باب التقديم لموظفي الوزارة الراغبين بالمشاركة في العملية الانتخابية لعضوية مجلس الأمة 2023. 

وقالت الوزارة في بيان إنه يشترط أن يكون الموظف كويتي الجنسية، ومن العاملين على وظائف الكادر العام وقد أمضى مدة خدمة بالوزارة لا تقل عن عامين. 

وأضافت «أن يكون الموظف قد حصل على تقييم كفاءة بدرجة امتياز خلال 2022، وألا يكون الموظف قد حصل على عقوبة خلال العام، أو حصل على إعفاء من العمل أو تخفيف ساعات عمل أو تغيب جزئي أيا كان السبب وذلك خلال عام 2022، وألا يكون الموظف ممن يعملون بنظام النوبة أيا كانت مدتها، وألا يكون قد سبق له المشاركة بانتخابات مجلس الأمة 2022». 

وتابعت «يكون التقديم الطلبات عن طريق الدخول على موقع الوزارة تحت قسم خدمات الموظفين وتعبئة النموذج المعد لذلك في الفترة من غد الثلاثاء 2023/5/9 الساعة الثامنة صباحاً وحتى الأحد 2023/5/14 الساعة الثانية ظهرا». 

واشترطت تعهد المتقدم بأن كافة البيانات صحيحة، كما يتعهد في حال قبول طلبه بالتواجد يوم الانتخابات بمقر اللجنة الانتخابية والالتزام بتنفيذ التوجيهات الصادرة في هذا الشأن، وفي حال تجاوز عدد الموظفين الراغبين في المشاركة عن العدد المطلوب ليوم الانتخابات نكون المفاضلة في الاختيار وفقا للأكبر سناً.

عدد الزيارات : 330 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق