> محليات

الشعلة يتفقد الحكومة مول: تطبيق سياسة الأبواب المفتوحة والاستماع إلى شكاوى المواطنين


الشعلة يتفقد الحكومة مول: تطبيق سياسة الأبواب المفتوحة والاستماع إلى شكاوى المواطنين

قام وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لمباني وزارة المواصلات والحكومة مول في برج التحرير ولقطاعات الوزارة برفقة وكيل الوزارة د. أحمد المجرن، وعدد من مسؤولي الوزارة. 

وقال المتحدث باسم وزارة المواصلات د. أحمد الحسيني، في تصريح صحافي، إن الوزير الشعلة التقى خلال الجولة بعدد من موظفي الوزارة للاطمئنان على سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمراجعين وتوفير سبل الراحة للمواطنين وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجههم، لافتاً إلى أن الوزير شدد على ضرورة تطبيق سياسة الأبواب المفتوحة والاستماع إلى شكاوى المواطنين والمقيمين والعمل على حلها بالسرعة الممكنة.

كما أكد الشعلة أهمية إقرار لائحة النظافة الجديدة من المجلس البلدي لوضع جزاءات للجهات غير الملتزمة بقانون النظافة.

وقال في تصريح صحفي على هامش زيارته لأعضاء المجلس البلدي في مبنى المجلس الجديد إن قضية النظافة هاجس لأي وزير يتولى حقيبة البلدية خصوصا بعد تذمر العديد من المواطنين بتدني مستوى النظافة.

وأعلن عن حملة شاملة للنظافة في جميع محافظات الكويت ستبدأ الأسبوع المقبل وسيقوم بها قطاع النظافة في بلدية الكويت مشيرا إلى بحث كل العقبات التي تواجه المجلس وما نصت عليه المادة (22) من قانون البلدية بالرد على أسئلة واستفسارات أعضاء البلدي خلال 60 يوما فضلا على سرعة إقرار المخطط الهيكلي تمهيدا لرفعه إلى مجلس الوزراء.

وتأتي الجولة التفقدية للشعلة ضمن سلسلة زيارات ميدانية مستمرة يقوم بها الوزير للمؤسسات والجهات الواقعة تحت إشرافه بهدف الاطلاع على سير العمل والاستماع لملاحظات العاملين في الميدان وذلك لتعزيز جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين.


عدد الزيارات : 273 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق