> محليات

الوطن تكرم مدير مدرسة ثانوية عبدالله الجابر الصباح لنجاح الحملة المشتركة «مستقبلنا لا يبنى بالغش»


الوطن تكرم مدير مدرسة ثانوية عبدالله الجابر الصباح لنجاح الحملة المشتركة «مستقبلنا لا يبنى بالغش»

كرمت جريدة الوطن مدير مدرسة ثانوية عبدالله الجابر الصباح سلطان غالي بمناسبة النجاح الكبير للحملة المشتركة «مستقبلنا لا يبنى بالغش» لمحاربة الظواهر السلبية في العملية التعليمية وخاصة ظاهرة الغش، وما شهدته الحملة من تضامن ودعم واسع من مختلف شرائح المجتمع الكويتي.

وفيما أشادت جريدة الوطن بالجهود التربوية التي يبذلها مدير مدرسة ثانوية عبدالله الجابر الصباح، ودوره الفاعل في مجابهة الظواهر السلبية في العملية التعليمية، توجه غالي بالشكر إلى جريدة الوطن على رعايتها ودعمها غير المحدود للحملة ومساهمتها في نحاجها.

وأكد غالي أن الحملة جنت ثمارها إذ ظهر ذلك جليًا خلال أداء الطلاب الاختبارات، وانخفاض نسب حالات الحرمان خلال امتحانات الثانوية العامة في نهاية العام الدراسي.

وقال غالي إن ما شاهدنا من التزام الطلاب خلال اختبارات الثانوية العامة وقناعتهم بالابتعاد عن الظواهر السلبية يبرهن على نجاح الحملة، ورغبة الطلبة في تحقيق أعلى الدرجات بالجد والاجتهاد.

وشدد مدير مدرسة ثانوية عبدالله الجابر الصباح على أن تجنب الطلاب للغش يجعلهم يتحملون المسؤولية ويكتسبون المعرفة اللازمة، كما يسهم ذلك في تطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتطويرهم الشخصي والأكاديمي.

وأكد غالي على أضرار الغش الكثيرة والمختلفة على الفرد والمجتمع ومؤسسات الدولة، سائلا المولى عز وجل التوفيق والفلاح والنجاح لأبنائه الطلبة والطالبات والحصول على أعلى الدرجات التي تؤهلهم لدخول الكليات التي يتمنونها.

عدد الزيارات : 321 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق