> محليات

مبرة العوازم الخيرية تواصل تنفيذ مشروع سقي الماء داخل الكويت


مبرة العوازم الخيرية تواصل تنفيذ مشروع سقي الماء داخل الكويت

تواصل مبرة العوازم الخيرية تنفيذ مشروع "سقيا الماء" داخل الكويت، وذلك في إطار أنشطتها الخيرية والإنسانية في المناطق التي تمتاز بالتجمعات، بهدف تحقيق الاستفادة الكبرى من هذا المشروع الإنساني.

وقال رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم الخيرية حمد زيد سعود البسيس: إن مشروع سقيا الماء الذي تُشرف المبرة على تنفيذه يهدف لتوفير برادات المياه وتوزيع العبوات المبردة بالطرقات العامة لخدمة المارة في مناطق التجمعات، وإعانة العمالة الوافدة في حر الصيف الشديد. 

وأشار البسيس إلى حرص المبرة على تنفيذ مشروع سقيا الماء من أجل تعزيز قيم التكافل بين أفراد المجتمع، لما في ذلك من نفع للمحتاج وأجر وثواب للمتبرع الكريم، انطلاقاً من قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "أفضل الصدقة سقي الماء" 

هذا وقد ساهمت المبرة في دعم مشروع آبار المياه في دولة موريتانيا، عبر تبرعها لجمعية الحكمة الخيرية المنوطة بتنفيذ المشروع، وذلك دعماً لسكان القرى النائية التي تعاني من الجفاف والفقر المائي. 

كما دعا البسيس أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين الكرام إلى مواصلة دعم مشروع سقيا الماء داخل الكويت، نظراً لارتفاع حرارة الجو واشتداد الحاجة للماء المبرد في فصل الصيف، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم وأن يكتب لهم كامل الأجر وعظيم الثواب.

عدد الزيارات : 261 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق