> رياضة

ريال مدريد وبرشلونة يبدآن تحضيرات الموسم الجديد من الولايات المتحدة


ريال مدريد وبرشلونة يبدآن تحضيرات الموسم الجديد من الولايات المتحدة

يبدأ ريال مدريد وبرشلونة جولتيهما للتحضير للموسم الجديد في الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، حسب ما أفادت وكالة الأنباء الأسبانية.

وسوف تتضمن تلك الجولة مباراة كلاسيكو بين الغريمين تقام في دالاس يوم 29 يوليو الجاري، واختار كلاهما لوس أنجليس كنقطة دخول إلى الأراضي الأمريكية.

وسيتوجه الريال والبارسا اليوم الأربعاء إلى لوس أنجليس، حيث سيجريان أولي التدريبات في أمريكا.

وسيكون من الصعب أن يتصادف الفريقان في لوس أنجليس لأن مقري بعثتيهما في منطقتين مختلفتين تماما.

وسيكرر الريال خطة العام الماضي، بالتدرب في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجليس والإقامة في بيفرلي هيلز.

بينما سيجري البارسا جلساته التدريبية في مدرج لوس أنجليس التذكاري – ملعب دورتي أوليمبياد 1932 و1984 – وسيقيم في فندق بقلب المدينة.

وسيبقى الفريق الكتالوني في لوس أنجليس حتى يوم الجمعة 28 يوليو، لكنه سيتوجه يوم السبت المقبل (22 يوليو) إلى ملعب ليفي في سانتا كلارا، بخليج سان فرانسيسكو، لمواجهة يوفنتوس وسيعود في نفس اليوم.

وسيواجه البلوجرانا يوم الأربعاء 26 يوليو آرسنال في ملعب صوفي في لوس أنجليوس، وسيسافر الجمعة التالية إلى دالاس لخوص مباراة كلاسيكو ودية أمام ريال مدريد على ملعب دالاس كاوبويز.

وستكون المحطة الأخيرة في جولة برشلونة يوم الثلاثاء الموافق الأول من أغسطس في لاس فيجاس أمام ميلان.

أما ريال مدريد فسيخوص أولى مبارياته الودية في هذه الجولة يوم الأحد 23 يوليو على ملعب روز بول في باسادينا، بمقاطعة لوس أنجليس، أمام ميلان.

وسيمكث الميرينجي في لوس أنجليس حتى يوم الثلاثاء 25 يوليو، وسيتوجه لاحقا إلى هيوستن لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأربعاء التالي.

ثم سينتقل إلى دالاس لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة؛ وأخيرا إلى أورلاندو للعب أمام يوفنتوس في الثاني من أغسطس قبل العودة إلى إسبانيا.

عدد الزيارات : 294 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق