> محليات

وزير الدفاع يبحث مع سفيري ألمانيا وفرنسا سبل تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك


وزير الدفاع يبحث مع سفيري ألمانيا وفرنسا سبل تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح مساء اليوم الأحد سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى البلاد هانس كريستيان فون ريبنيتس يرافقه نائب رئيس البعثة الدبلوماسية فرانك نيومان.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث سبل تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك، خاصة ما يتعلق منها بالجوانب الدفاعية بالإضافة إلى مناقشة أهم التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح في وقت لاحق من مساء اليوم سفيرة جمهورية فرنسا الصديقة لدى البلاد كلير لو فليشر.

جرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون الاستراتيجي بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور ونمو وتطلع نحو الوصول إلى مستويات أشمل خدمةً للمصالح المشتركة بين البلدين كما تم تبادل ووجهات النظر حيال أبرز القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح خلال هذه اللقاءات على تمسك وزارة الدفاع الكويتية بآلية التعاقد المباشر دون دخول وسطاء في كافة الصفقات والتعاملات التي تعتزم القيام بها، وذلك وفقاً للقوانين والنظم المتبعة في هذا الشأن وبموافقة الجهات الرقابية في البلاد.

عدد الزيارات : 252 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق