> محليات

انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار «معاً للابد - سوراً للوطن»


انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار «معاً للابد - سوراً للوطن»

أعلنت وزارة الصحة ممثلة في إدارة خدمات نقل الدم عن إطلاق الحملة السنوية للتبرع بالدم «معا للأبد سورا للوطن 8» اليوم الأربعاء بالتزامن مع الذكرى 33 للاحتلال العراقي الغاشم للكويت برعاية وزير الصحة د.أحمد العوضي.
وقالت المدير الطبي في إدارة خدمات نقل الدم د.حنان العوضي في لقاء مع جريدة الوطن إن الحملة انطلقت في بنك الدم المركزي بالجابرية وفي جميع المراكز حيث تهدف إلى تعزيز مخزون الدم الاستراتيجي لدى بنك الدم.
وأوضحت أن الحملة تأتي للسنة الثامنة على التوالي في إطار التعاون المشترك بين الوزارة ممثلة في بنك الدم المركزي ومشاركة الجهات ذات المسؤولية المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي، كما تشهد مشاركة السلك العسكري بمختلف جهاته من الجيش والشرطة والحرس الوطني وقوة الإطفاء العام إيمانا منهم بأهمية التبرع وانطلاقا من دورهم الوطني وواجبهم الإنساني.
كما شارك منتسبي الجيش الكويتي في حملة معاً للأبد سوراً للوطن للتبرع بالدم، والتي نظمتها وزارة الصحة متمثلة ببنك الدم المركزي، وقال العقيد ركن حمد جاسم الصقر - مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة إن المشاركة اليوم بناء على توجيهات وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بهدف تعزيز مخزون الدم الاستراتيجي لدى بنك الدم.

عدد الزيارات : 171 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق