> محليات

مبرة العوازم مساعدة الأسر المتعففة داخل الكويت على رأس أولويات عملنا الخيري


مبرة العوازم مساعدة الأسر المتعففة داخل الكويت على رأس أولويات عملنا الخيري

قال رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم الخيرية حمد زيد سعود البسيس إن دعم وإغانة الأسر المتعففة داخل الكويت يعد أهم وأولى أولويات عملنا ونشاطنا الخيري، انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية تجاه الفئات المحتاجة.

وأوضح البسيس أن المبرة منذ نشأتها وهي تقوم بحصر ودراسة الحالات المستحقة وتحديث بياناتها سنوياً بدقة وأمانة من أجل إيصال المساعدات للأسر المتعففة وتحقيق الهدف من المشروع.

ولفت رئيس مبرة العوازم إلى تنوع المساعدات الإنسانية التي تقدمها المبرة للأسر المتعففة، ابتداءً من المساعدات المالية، ودعم طلاب تلك الأسر دراسياً، إلى جانب رعاية الأسر التي لديها ايتام بصورة دورية متواصلة.

كما أكد البسيس أن المشروعات الموسمية كإفطار الصائم وتوزيع لحوم الأضاحي، يتم تخصيصها للأسر المتعففة والأيتام كأولوية، وتأتي بقية الفئات المحتاجة كالعمالة والوافدة وغيرها تباعاً في سلم أولويات توزيع المساعدات.

منوهاً إلى استمرار المبرة في مد يد العون للأسر المتعففة التي تشتد حاجتها للمساعدة والدعم وتقديم يد العون لتخفيف الأعباء المادية عن كاهلها، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يكتب أجور المحسنين الكرام الذين يجودون بأموالهم لكفاية المحتاجين وتحسين أحوالهم المعيشية.

عدد الزيارات : 522 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق