> محليات

المانع: تطوير منظومة التعليم والارتقاء بمخرجاته‏


المانع: تطوير منظومة التعليم والارتقاء بمخرجاته‏

تقدم وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع بالشكر إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله على الثقة الغالية بتكليفه تولي الحقيبة الوزارية الجديدة.
وقال المانع في تصريح صحفي اليوم الاحد عقب أدائه اليمين الدستورية أمام سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إن ثقة القيادة السياسية في البلاد ستظل وساما على صدري وسأعمل جاهدا على مواصلة مسيرة تطوير منظومة التعليم والارتقاء بمخرجاته بما يحقق طموحات القيادة والشعب الكويتي.
وأكد مواصلة العمل في تطوير التعليم والارتقاء بمخرجاته مبينا أن محاور اصلاح التعليم ترتكز على ثلاثة امور لا يمكن التنازل عن اي منها وهي كفالة الحق في التعليم للمتعلم وضمان جودة التعليم وتعزيز مكانة وكفاءة المعلم.
وأشار إلى أهمية تطوير الكوادر البشرية ورفع كفاءتها للاسهام في مسيرة النهضة التي تسعى الكويت إليها عبر أبنائهاالمخلصين لافتا إلى أنه سيتابع ملفات التعليم في وزارتي التربية والتعليم العالي لتطوير الخدمات التي تقدمها للطلبة والمعلمين على حد سواء.
وأوضح الوزير المانع أنه لن يتوانى عن متابعة استعدادات التربية فيما يخص جاهزية المدارس لبدء العام الدراسي الجديد اضافة إلى الوقوف على استعدادات الجامعات الحكومية والخاصة لاستقبال الطلبة.
وذكر أنه سيقوم بمتابعة تنفيذ كافة المشاريع المستقبلية في الوزارتين من أجل تحقيق أهداف الدولة التنموية الشاملة والمستدامة ووضع الكويت في مصاف الدول المتقدمة في مجالات التربية والتعليم العالي والبحث العلمي تحت ظل القيادة السياسية الحكيمة في البلاد.

عدد الزيارات : 279 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق