> محليات

بمشاركة كويتية.. انطلاق معرض سهيل 2023 للصيد والصقور بالدوحة


بمشاركة كويتية.. انطلاق معرض سهيل 2023 للصيد والصقور بالدوحة

كونا - انطلق بالعاصمة القطرية (الدوحة) اليوم الثلاثاء معرض (كتارا) الدولي للصيد والصقور السابع (سهيل 2023) بمشاركة أكثر من 190 شركة محلية ودولية من 18 دولة متخصصة في هذا المجال من بينها دولة الكويت.

ويجمع المعرض الذي يستمر حتى التاسع من الشهر الجاري عشاق الصيد والقنص وهواة الرحلات وتربية الصقور ويعد أكبر ملتقى دولي لعرض أحدث الأسلحة والمستلزمات الخاصة بالقنص والرحلات وهواة تربية الصقور.

ويهدف المعرض إلى المحافظة على تراث (الصقارة) ويعد بمنزلة ملتقى لتبادل المعرفة والخبرات وتعزيز العلاقات بين الشركات المتخصصة المحلية والدولية كما يشمل المعرض هذا العام محاضرات علمية وأمسية شعرية إضافة إلى مسابقتين لأجمل جناح وأجمل برقع للصقر.

وقال مدير عام (كتارا) ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض (سهيل 2023) خالد السليطي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وتلفزيون قطر عقب افتتاح المعرض إن معرض (سهيل 2023) لاقى إقبالا كبيرا من قبل محبي الصيد بالصقور ومحبي الصيد بالأسلحة الصيد إذ يشارك العديد من الشركات المحلية وغير المحلية المختصة في الصيد ومستلزمات الرحلات البرية في هذه النسخة السابعة للمعرض.

وأضاف السليطي أن هذه النسخة أكبر من حيث المساحة من النسخ السابقة للمعرض حيث زادت المساحة بنسبة 10 في المئة وهناك حوالي 196 شركة مشاركة في هذه النسخة من شركات أسلحة ومستلزمات التخييم والطيور وهواة تربية الصقور متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في تقديم ما لديهم للجمهور من منتجات وأدوات ومستلزمات تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم.

عدد الزيارات : 258 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق