> محليات

الكويت والإمارات: عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع البلدين


الكويت والإمارات: عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع البلدين

أكدت دولتا الكويت والإمارات العربية المتحدة عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور ونماء مستمر تعكسه الجهود المشتركة والعمل المتواصل سعيا إلى تحقيق النهضة الشاملة وفتح آفاق التعاون والتشاور والتنسيق المتبادل بين الجانبين.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الدفاع الكويتية تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة استقبال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح في دبي الذي بدأ زيارة رسمية إليها امس الأربعاء.
ونقل الشيخ أحمد الفهد خلال اللقاء تحيات وتقدير حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما إلى أخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وتمنياتهما له بموفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم دوام التقدم والرفعة والازدهار.
ومن جانبه أعرب الشيخ أحمد الفهد وفقا للبيان قبيل مغادرته دبي أمس عائدا إلى البلاد عن خالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد على ما لقيه والوفد المرافق له من حفاوة استقبال وكرم ضيافة.
وحضر اللقاء كل من رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين.
وكان الشيخ أحمد الفهد وصل مع الوفد المرافق له إلى دبي أمس الأربعاء في زيارة رسمية حيث كان في استقباله لدى وصوله النائب الثاني لحاكم دبي الشيخ أحمد بن محمد بن راشد.
كما كان في استقباله أيضا كل من سفير دولة الكويت لدى الإمارات جمال الغنيم وسفير دولة الإمارات لدى الكويت الدكتور مطر النيادي بالإضافة إلى قنصل عام الكويت لدى الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي والإمارات الشمالية السفير علي الذايدي ورئيس المكتب العسكري الكويتي اللواء الركن محمد الكندري وأعضاء البعثة الدبلوماسية.

عدد الزيارات : 264 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق