> رياضة

قمة بايرن ويونايتد تفي بالوعود.. آرسنال ينذر أوروبا وإنتر ميلان ينجو من فخ الباسكيين بصعوبة


قمة بايرن ويونايتد تفي بالوعود.. آرسنال ينذر أوروبا وإنتر ميلان ينجو من فخ الباسكيين بصعوبة

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا عريضًا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 4-3 في افتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد بدا متهالكًا في المباراة واستقبل هدفين في الشوط الأول، جاء الأول عن طريق ليروي سانيه والثاني عن طريق جنابري في الدقيقتين 28 و 32.

ومنح مانشستر يونايتد الأمل لمحبيه مع بداية الشوط الثاني عندما سجل الوافد الجديد راسموس هويلوند هدف تقليص الفارق في الدقيقة 49.

هاري كين قضى على آمال الشياطين بتسجيله للهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 53.

ورغم تفوق بايرن ميونخ إلا أن مانشستر يونايتد نجح في تقليص الفارق مرة أخرى بهدف عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 89 قبل أن يعود بايرن لهز الشباك سهلة المنال عبر ماتياس تيل الذي سجل الهدف الرابع للبافاري في الدقيقة 92.

وأخيرًا نجح مانشستر يونايتد في إضافة هدف ثالث من ضربة حرة مباشرة عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 95.

من جانبه استهل آرسنال عودته لدوري أبطال أوروبا بفوز عريض برباعية نظيفة على أيندهوفن الهولندي، حيث سجل ثلاثية في الشوط الأول عن طريق ساكا، تروسارد والثالث من غابرييل جيسوس.

وفي الشوط الثاني اكتفى المدفعجية بهدفٍ واحد النرويجي مارتن أوديجارد الذي كان أحد نجوم اللقاء، ليوجه آرسنال رسالة شديدة اللهجة للمنافسين على اللقب.

ولحساب ذات الجولة خرج إنتر ميلان وصيف النسخة الماضية بتعادل مثير أمام ريال سوسيداد الإسباني رغم طرد باريلا منذ الدقيقة 65 من اللقاء.

وسجل ريال سوسيداد الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق برايس مينديز، فيما سجل النيراتزوري هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

واكتفى إشبيلية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام لانس الفرنسي في أول لقاءات راموس الأوروبية مع ناديه الجديد القديم.

سجل إشبيلية أولًا عن طريق أوكامبوس في الدقيقة 9، وعادل لانس في الدقيقة 25 عن طريق فولغيني.

واستطاع نابولي أن يخطف فوزًا في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي بنتيجة 2-1، سجل لنابولي دي لورينزو، وجاء الهدف الثاني بنيران صديقة من سيكو سيكو نياكاتي فيما سجل بروما للنادي البرتغالي.

عدد الزيارات : 447 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق