> محليات

خالد الحجرف: اختيار فهد النوري نائب مدير عام شركة سداد لنظم الدفع والتسوية الإلكترونية


خالد الحجرف: اختيار فهد النوري نائب مدير عام شركة سداد لنظم الدفع والتسوية الإلكترونية

أعلنت شركة سداد لنظم الدفع والتسوية الالكترونية تعيين السيد فهد النوري نائباً للمدير العام في شركه سداد الرائدة في حلول الدفع و التي تعتبر من أوائل الشركات المعتمدة من قبل بنك الكويت المركزي.
وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة سداد السيد خالد الحجرف أن تعيين النوري يأتي في إطار الخطة التوسعية المحلية والإقليمية لوضع الشركة في مصاف الشركات الأولى في تزويد خدمات الدفع ولإيمان الشركة بالكفاءات الوطنية 
وذكر الحجرف إن أبرز المهام المسندة للنوري في "سداد" تتمثل بتعزيز العلاقة الاستراتيجية في السوق المحلي والإقليمي، وتوفير فرص توسعية عن طريق استراتيجية التسويق وتعزيز التواجد في السوق و المنافسة و التوسع إقليمياً.
وأوضح الحجرف أن النوري يمتلك خبرة واسعة في مجال المدفوعات الإلكترونية تفوق 14 سنة، وتدرج وظيفياً في قطاع البنوك، ولديه الكثير من المبادرات في التجارة الإلكترونية والأعمال.
كما ساهم في تأسيس وتطوير عدد من المشاريع التقنية في الكويت.
كما صرح نائب المدير العام السيد فهد النوري بسعادته للانضمام إلى فريق "سداد" خصوصاً و أن الشركة لها انتشار كبير و قاعدة كبيرة من العملاء و تعتبر من أوائل الشركات الحاصلة على الموافقات والاعتمادات اللازمة من بنك الكويت المركزي لمزاولة النشاط.
وأشار النوري أن لسداد العديد من خدمات الدفع الحديثة و المتعددة، كأجهزة نقاط البيع و روابط الدفع و بوابات الدفع "payment Getaway" و ال Multi-vendor ما يتيح لعملائنا تقسيم وفرز معاملاتهم اذا كان لديهم أكثر من عميل ، مما يعزز ويوفر مساحات للتجارة الإلكترونية وغيرها من الخدمات.
يذكر أن فهد النوري حاصل على درجة البكالوريوس في التمويل من جامعة الخليج-الكويت ، ومرشح للحصول على درجة الماجستير في تخصص بنوك واستثمار من جامعة ماسترخت الهولندية، وشهادة تنفيذية في إطلاق المشاريع من جامعة هارفارد للأعمال و شهادات عدة في مجال الأعمال من الكويت وبرلين ولندن وسان فرانسيسكو.

عدد الزيارات : 405 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق