> محليات

الكويت ترفع أكفًّها دعاءً لصاحب السمو


الكويت ترفع أكفًّها دعاءً لصاحب السمو

صرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح بأن الوضع الصحي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يوم أمس الجمعة لا زال مستقرا بفضل من الله عز وجل ومنته.
ويهيب الديوان الأميري بالجميع ضرورة تحري الدقة في تناقل المعلومات المتعلقة بصحة سموه رعاه الله والأخذ بها من مصادرها الرسمية، راجين المولى عز وجل أن يحفظ حضرة صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله ويمن عليه بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.
وفي سياق متصل، دعا أئمة وخطباء المساجد في خطبة وصلاة الجمعة وأمَّن المصلون، أمس، لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بأن يمن الله على سموه بالشفاء العاجل الذي لا يغادر سقماً وأن يلبسه لباس الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخرا للبلاد والعباد.
وعممت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على الأئمة والخطباء قائلة «انطلاقا من قوله تعالى "وقال ربكم ادعوني أستجب لكم"، وقول الرسول صلى الله عليه وسلم "ليس شيء أكرم على الله من الدعاء"، لذا نوجه كافة أئمة وخطباء المساجد بالدعاء في خطبة وصلاة الجمعة 17 جمادي الأول 1445هـ الموافق 2023/12/1م لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بأن يمن الله على سموه بالشفاء الذي لا يغادر سقما وأن يلبسه لباس الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخرا للبلاد والعباد».
وكان وزير شؤون الديوان الأميري صرح بأن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد دخل المستشفى صباح الأربعاء إثر وعكة صحية طارئة ألمت بسموه لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية.

عدد الزيارات : 399 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق