> دولي

4385 شهيداً حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة


4385 شهيداً حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم السبت، أن حصيلة القتلى في غزة ارتفعت إلى 4385 شخصا وأن 70% من الضحايا هم من الأطفال والنساء والمسنين، منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب: "إن اجمالي ضحايا العدوان بلغ 4385 شهيدا، منهم 1756 طفلا و967 سيدة ... إضافة الى 13561 جريحا".

وأضافت أن "70% من ضحايا العدوان الإسرائيلي هم من الأطفال والنساء والمسنين".


مساعدات كويتية لغزة
وفي سياق ذو صلة، واصلت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم السبت تقديم المساعدات العاجلة ضمن حملة "الكويت بجانبكم" للفلسطينيين في قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان الاحتلال الإسرائيلي عبر البر والجو والبحر لليوم ال15 على التوالي.

وقدمت الجمعية للاسر النازحة الوجبات الساخنة والخبز وسلمت الدفعة الثانية من المعدات الطبية للمستشفيات التي تعاني من نقص حاد في الادوية والمستلزمات الطبية.

وتأتي الحملة لمساعدة ودعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من آثار العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الجاري ما أدى إلى سقوط 4385 شهيدا وإصابة نحو 13561 آخرين وفق أحدث حصيلة للسلطات الصحية في قطاع غزة.


طوفان بشري في لندن لدعم غزة
تظاهر نحو 100 ألف شخص مؤيد للفلسطينيين وقطاع غزة في العاصمة البريطانية لندن، اليوم السبت، بحسب ما أعلنت الشرطة البريطانية.

عدد الزيارات : 462 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق