> رياضة

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخطف النقاط الثلاث من ملعب كريستال بالاس ويعتلي الصدارة مؤقتاً


بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخطف النقاط الثلاث من ملعب كريستال بالاس ويعتلي الصدارة مؤقتاً

خطف ليفربول ثلاث نقاط ثمينة من زيارته لملعب "سيلهرست بارك" معقل نادي كريستال بالاس الذي استضاف مواجهة الفريقين لحساب الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس الذي يعاني كثيراً هذا الموسم بدا في حالة جيدة في هذه الموقعة فشكل خطورة متكررة على مرمى العائد أليسون بيكر.

وعند الدقيقة 57 ترجم جيان فيليب ماتيتا خطورة أصحاب الأرض لهدف أول من علامة الجزاء منح به فريقه التفوق بالنتيجة.

تفوقٌ استمر لقرابة 20 دقيقة، إلى الحين الذي قرر فيه النجم المصري محمد صلاح أن يأخذ على عاتقه مهمة إعادة الأمور إلى نصابها وتسجيل هدف التعادل لفريقه.

هدفٌ هو الهدف رقم 150 للنجم المصري مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث بات خامس أسرع لاعب في التاريخ الإنجليزي يصل لهذا العدد من الأهداف.

كما يُعد الهدف رقم 200 له بقميص ليفربول في مختلف المسابقات، وهو العدد الذي لم يصل له من قبل عبر تاريخ أندية إنجلترا سوى 5 لاعبين.

بهدف صلاح استعاد ليفربول الحيوية والحماس فوق أرضية الميدان وبدأ رحلة البحث عن النقاط الثلاث وهي التي آتت ثمارها عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما سجل هارفي إيليوت هدف الفوز القاتل لليفربول.

بهذا الفوز ارتقى ليفربول مؤقتاً إلى صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن آرسنال الذي لا تزال تنتظره مواجهة الجولة.

أما كريستال بالاس، فزادت وضعيته تعقيداً بهذه الهزيمة التي جمّدت رصيده عند النقطة 16 في المركز الرابع عشر.

عدد الزيارات : 1056 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق