> محليات

نصار الخمسان: سمو الشيخ مشعل الأحمد... حبيب الكويت وأهلها


نصار الخمسان: سمو الشيخ مشعل الأحمد... حبيب الكويت وأهلها

قدّم أمين السر ومدير إدارة ديوانية شعراء النبط الشاعر نصار الخمسان، باسم أعضاء الديوانية، أسمىٰ آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ  مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، علي توليه مقاليد الحكم في البلاد.
وقال في تصريحه : "نسأل الله أن يعين سموه علي حمل الأمانة،  وأن يرزقه الصحة والعافية وطول العمر".
وأضاف: "حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه خير خلف لخير سلف، ومشهود له بالتفاني في حبّ الكويت وأهلها، حيث إنه أضاف إلى كل منصب تقلده الكثير من الإنجازات التي لا تزال شاهدة عليه، ومؤكدة أنه صاحب رؤية بعيدة ونظرة صائبة للأمور، كما أنه من الداعمين للتطوير والمشجعين للشباب من أجل أن تكون لهم مكانتهم البارزة في بلدهم الكويت".
وأكد الخمسان بقوله: لقد حمل سموه أمانة قيادة البلاد نائباً للأمير، من خلال الثقة التي أولاها إياه أخوه رحمه الله الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، إبان مرضه، ولقد شهد الجميع ما قام به سموه من إنجازات وقرارات، كان لها الدور الفاعل والمهم في مسيرة الكويت، وأمام كل ذلك فإننا نعده أفراداً وشعباً أن نخلص في العمل، واللحمة الوطنية، لتظل الكويت واحة حب وسلام، كما نعهدها ونتمناها دائماً".
وأوضح في تصريحه بالقول: "إننا نعبّر عن مشاعر الولاء والوفاء للوطن العزيز ولحضرة صاحب السمو الأمير  حفظه الله ورعاه الله بالتوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء والبناء، حفظ الله أميرنا الغالي أمير الحكمة والحزم والخير... وحفظ الله الكويت الغالية وأهلها الطيبين .

عدد الزيارات : 318 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق